مثابة الأنصار
أهلا بك في منتدى بهاء أبو محمد معشوق الأنصاري
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا
عزيزي الزائر إن من دواعي سرورنا وتشريفنا بك هو إنضمامك إلى منتدانا والإشتراك معنا ، يمكنك التسجيل في المنتدى , وإضافة مواضيعك ومشاركاتك .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية


الغرافة يكرم يونس محمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الغرافة يكرم يونس محمود

مُساهمة من طرف ضياء الانصاري في الإثنين سبتمبر 12, 2011 2:58 pm


--------------------------------------------------------------------------------







قام سعادة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الغرافة بتكريم العراقي يونس محمود المهاجم السابق للفريق والذي إنتقل مؤخراً لصفوف فريق نادي الوكرة .
وقام سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني مساء يوم الإثنين بتكريم يونس محمود ومنحه شهادة تقدير ودرع النادي تقديراً لما قدمه اللاعب للفهود خلال السنوات التي لعب خلالها مهاجماً لفريقنا وكان دائماَ من أبرز اللاعبين وهدافاً للفريق ودائماً ما كان ينافس على لقب هداف الدوري والذي حصده بالفعل ثلاث مرات الأولى في عام 2007 والثانية تقاسمها مع كابوري لاعب العربي في ذلك الوقت عام 2010 بعدما تساويا في عدد الأهداف وأخرها في الموسم المنقضي .
ووجه سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني الشكر ليونس محمود على كل ما قدمه للفريق على مدار السنوات الخمس الأخيرة التي ارتدى خلالها فانلة الغرافة مشيراً إلى أن يونس يعتبر أبنا من أبناء النادي ..وتمنى رئيس مجلس إدارة الغرافة التوفيق ليونس محمود في رحلته الجديدة مع ناديالوكرة ومواصلة التألق الذي كان عليه مع ناديالغرافة.
من جانبه ...أبدى يونس محمود سعادته بالتكريم مؤكداً أن ذلك ليس بغريباً على إدارة نادي الغرافة التي دائماً ما يضرب بها المثل في كل ما هو طيب ومميز واحترافي.
ووجه السفاح العراقي الشكر لسعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة الغرافة على تلك اللفتة مؤكداً أن رئيس نادي لغرافة دائماً وأبداً مايقف خلف الفريق ويشجع أبنائه على مواصلة التألق وهو سر انجازات الغرافة على مدار السنوات الأخيرة
وحضر تكريم النجم العراقي كل من سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادينا وجاسم المنصوري أمين السر العام بالنادي.




ضياء الانصاري

عدد المساهمات : 12
نقاط : 454436
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى